أخبار صحية

ندوةٌ صحيةٌ حول فايروس” كورونا” في عين الحلوة

ندوةٌ صحيةٌ حول فايروس" كورونا" في عين الحلوة

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” قيادة منطقة صيدا – لجنة العمل الاجتماعي ومكتب المرأة الحركي في شعبة عين الحلوة، بالشراكة مع مستشفى الراعي الطبي، ندوةً صحيةً تحت عنوان “فايروس كورونا ماذا تعرف حتى الآن”، والذي يجتاح معظم دول العالم، وذلك في مقر الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة

.

وحاضر في الندوة الاخصائية بالإمراض الداخلية والجرثومية المعدية في مستشفى الراعي الطبي د.غنوة خليل الدقدوقي، حيث شرحت وباسهاب واستعانت بشرح مصوَّر أسباب الإصابة بهذا الفايروس وعوارضه وكيفية الوقاية منه.

الندوة لاقت ترحيبًا من المشاركين، حيث تعرفوا على الفايروس بطريقة علمية وكذلك سبل الوقاية الطبية منه، مما يساهم في نشر ثقافة طبية في المجتمع لتجنب الإصابة به قدر المستطاع.

وحضر الندوة بالإضافة إلى الدكتورة المحاضرة، مسؤول المكتب الاعلامي في مستشفى الراعي د. وسيم وني، وعضو المكتب الاستشاري لحركة “فتح” علياء العبد الله، وأمين سر لجنة العمل الاجتماعي في منطقة صيدا جميلة الأشقر، وأمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وممثلين عن اللجنة الشعبية في منطقة صيدا وعين الحلوة، وممثلات عن المكتبين الحركيين للمرأة، والعمل الاجتماعي في الشعب التنظيمية، وحشد نسائي من المخيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق